تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

الشروط والأحكام

.

تم إنشاء موقع أمانة جازان لاستخدامك الشخصي و لاطلاعك، ويشكل دخولك للموقع واستخدامه موافقة منك على هذه الأحكام والشروط وسياسة الخصوصية التي تعتبر جزءاً من شروط استخدام الموقع وجميع القوانين المعمول بها. في هذه الوثيقة كلها، تشير عبارات "نحن" و "لنا" إلى أمانة جازان ، في حين تشير عبارات "أنت" و "لك" إليك أنت المستخدم.

سياسة الاستخدام المقبول - استخدام الموقع:

لا يجوز لك استخدام هذا الموقع إلا وفقاً للشروط القانونية التي تنظم ذلك، والتي تشمل الالتزام بجميع القوانين واللوائح وقواعد السلوك المعمول بها داخل حدود المملكة العربية السعودية أو القوانين واللوائح والقواعد الأخرى المعمول بها في المكان الذي تدخل منه إلى هذا الموقع. وبصفة خاصة، فإنك توافق على عدم القيام بما يلي:استخدام هذا الموقع بطريقة تتسبب أو يحتمل أن تتسبب في انتهاك الحقوق الخاصة بأمانة أمانة جازان​ و/أو أي طرف ثالث.
إرسال أو نقل أو نشر أية معلومات تكون أو يحتمل أن تكون ضارة أو مخلة بالآداب أو افترائية أو غير قانونية أو تعطيل السرد الطبيعي للمحتويات المتضمنة على الموقع أو من خلاله.

محاولة التدخل في عملية تشغيل الموقع أو الوظائف الخاصة به، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحميل أو تنزيل أو نقل الملفات التالفة أو فيروسات الحاسب أو المواد الأخرى الضارة أو استخدام أي برامج أو إجراءات أو أجهزة بهدف التدخل في الموقع.
اتخاذ أي إجراء ينجم عنه تحميل مفرط أو غير معقول على البنية الأساسية للموقع.
الحصول أو محاولة الحصول على الوصول غير المسموح للموقع، بما في ذلك الوصول من خلال كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي زائفين أو محاولة تحريف هويتك أو سلطة القيام بأي إجراء نيابة عن شخص آخر.
التفويض أو التمثيل دون الحصول منا على إذن كتابي مسبق.
انتهاك شروط استخدام الموقع بأي شكل آخر.​​​

التسجيل:

​بعض أجزاء الموقع لا تفتح إلا للأعضاء المسجلين أو تتيح للمستخدم طلب الدعم أو الخدمات إلكترونياً عبر إدخال المعلومات الشخصية. عندما تقوم بالتسجيل فأنت توافق على أن أي معلومات تقدم لنا هي معلومات صحيحة وكاملة ودقيقة حسب ما تتطلب نماذج التسجيل المتوفرة لك خلال الموقع. وأنك لن تقوم بالتسجيل أو تحاول دخول الموقع مستخدماً اسم شخص آخر.

يتحمل المستخدمون المسجلون المسؤولية عن الحفاظ على سرية اسم المستخدم و كلمة المرور، ويتحمل المستخدمون المسؤولية الكاملة عن جميع النشاطات التي تحدث بموجب اسم المستخدم. إننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو تعديل أو ضرر في بيانات المستخدمين المخزنة على موقع أمانة جازان​ مما ينشأ عن حصول شخص غير مفوض على حق الدخول إلى بيانات المستخدم المخزنة على مزودات أمانة.

في حال قيامك بتغيير اسمك أو رقمك أو عنوان البريد الالكتروني الخاص بك أو أي عنوان آخر أو معلومات أخرى سبق لك تقديمها لنا عند التسجيل، فإنه يجب عليك إبلاغنا بالتفاصيل الجديدة فوراً.​​

إنهاء الاستخدام:

يجوز لنا وحسب تقديرنا المطلق إنهاء أو تقييد أو إيقاف حقك في الدخول إلى البوابة الإلكترونية واستخدامها دون إشعار ولأي سبب، بما في ذلك مخالفة شروط وبنود الاستخدام أو أي سلوك آخر قد نعتبره حسب تقديرنا الخاص غير قانوني أو مضرًا بالآخرين، وفي حال الإنهاء، فإنه لن يكون مصرحاً لك بالدخول إلى البوابة الإلكترونية.

إخلاء المسؤولية:

على الرغم من أن الأمانة تبذل قصارى جهودها من أجل تزويد الموقع بأدق وأحدث المعلومات، إلا أن ذلك لا يمنع من أن هناك بعض الحالات التي قد تحدث بها بعض الأخطاء. لذا فأنت تتحمل كامل الأخطاء التي قد تنشأ نتيجة وصولك إلى المحتويات الموجودة على هذا الموقع واستخدامها.

حدود المسؤولية:

الخدمات الإلكترونية التي تقدمها البوابة تقدم فقط لتسهيل الإجراءات اليدوية، وبهذا تقر بعلمك الكامل بأن الاتصالات عبر شبكة الإنترنت قد تتعرض للتدخل أو الاعتراض بواسطة الغير، فإن اللجوء إلى هذه البوابة يظل على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا نكون بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أية خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتكبده بسبب استخدامك أو زيارتك للبوابة، أو ينجم عن أي تأخير في التشغيل، أو تعثر الاتصال، أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت، أو أعطال المعدات، أو البرامج، أو سلوك أو أفكار أي شخص يدخل إلى هذه البوابة.

القانون و حل النزاعات:

إن شروط المستخدم واستخدامك لبوابة أمانة جازان الإلكترونية يحكمان ويفسران وفقاً لنظامي مكافحة جرائم المعلوماتية والتعاملات الإلكترونية، وإن أي نزاعات ناشئة عن هذه الشروط أو بخصوص استخدام بوابة أمانة أمانة جازان الإلكترونية ينبغي أن تحال للتحكيم في المملكة العربية السعودية أمام محكم واحد يتم اختياره بموجب الاتفاق المتبادل.

الالتزامات:

إنك تتحمل المسؤولية عن محتوى أي مادة يتم توزيعها من قبلك من خلال بوابة أمانة جازان الإلكترونية. وإنك تتحمل المسؤولية عن جميع الالتزامات الناشئة عن استخدامك لبوابة أمانة جازان الإلكترونية.
إننا نحتفظ بالحق في حذف أي معلومات نعتبرها انتهاكاً لأي من شروط المستخدم دون إشعار و/أو توفير مثل تلك المعلومات.
إننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو أي خسارة استتباعية أو اقتصادية من أي نوع نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي نقوم بتقديمها.
إننا نتبرأ من أي ضمانات أو تعهدات ضمنية بالقدر الذي يسمح به القانون إلى أقصى حد.

حقوق الملكية الفكرية:

باستثناء ما يُنص على خلاف ذلك على الموقع، فإننا المالكون لحقوق الطبع والنشر نحن و/أو جهات الترخيص (وكذلك جميع حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة التي تشمل ولا تقتصر على جميع حقوق قواعد البيانات وما هو مسجل أو غير مسجل من العلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات) في جميع المحتوى المعروض على هذا الموقع، بما في ذلك تنظيم وتخطيط هذا الموقع وبرامج الترميز الأساسية ذات الصلة به.
يمكنك طباعة وتحميل أجزاء من المواد التي تحتويها بوابة أمانة جازان الإلكترونية للاستخدام غير التجاري شريطة الإبقاء على إشعار حقوق النشر والحقوق الأخرى التي تظهر على تلك النسخ، وأي طريقة أخرى للنسخ أو إعادة التوزيع أو النشر أو الإرسال لأي جزء من المواد المتوفرة على بوابةأمانة جازان الإلكترونية تعتبر محظورة بشدة دون موافقة خطية صريحة. و إنك توافق على عدم تغيير أو حذف أي إشعارات تخص الملكية من أي مواد منسوخة من بوابة أمانة جازان الإلكترونية.
العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة (المشار إليها إجمالاً باسم "العلامات التجارية") المعروضة على الموقع (سواء كانت مسجلة أم غير مسجلة) هي ملك لمُلاكها المعنيين وستظل كذلك. لا يوجد في هذا الموقع ما يمكن تفسيره على أنه يمنح أي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامة تجارية معروضة على الموقع دون الحصول على إذن خطي من مالك العلامة التجارية ذات الصلة، علماً بأن إساءة استخدام أي من العلامات التجارية المعروضة على الموقع أو التعدي عليها أمرٌ ممنوع منعاً باتاً.
إن تصميم الموقع وما يحتويه من صور وشعارات هو ملك لأمانة جازان، ولا يحق لأي جهة أو أي فرد استخدامها بأي شكل من الأشكال.

الفيروسات:

نسعى دائماً لتحديث ما لدينا من برامج مكافحة الفيروسات، إلا أننا لا نضمن خلو الموقع أو خوادمه أو ملفاته القابلة للتحميل أو رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة، وننصح الزائر باستخدام البرامج الخاصة بالحماية من الفيروسات لفحص أي من المعلومات والملفات التي قد يحملها من شبكة الإنترنت.
يجب عليك ألا:

تُدخِل أو تحاول إدخال أي فيروس أو غيره من المكونات الضارة إلى الموقع أو إلى أي من برامجه أو أنظمته.
تحاول بأي طريقة من الطرق الوصول إلى أي جزء من الموقع أو برامجه أو نظامه أو محاولة تغييرها أو إلغاء تجميعها أو إجراء هندسة عكسية لها أو تدميرها أو العبث بها على أي نحو كان.​

الربط بمواقع أخرى:

قد تحتوي بوابة أمانة أمانة جازان على وصلات ارتباط بمواقع طرف ثالث ليست ضمن سيطرتنا. ونحن نقوم بتوفير مثل هذه الروابط فقط بغرض التسهيل و لا نصادق و لا نتحمل المسؤولية عن محتويات أي موقع يرتبط بموقعنا بواسطة وصلة ارتباط أو أي موقع نرتبط به بواسطة موقع مرتبط بنا. وأن المخاطر الناتجة عن تصفح هذه المواقع تكون على مسئوليتك أنت وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.

أحكام عامة:

ينبغي تقديم أية تساؤلات أو تعقيبات أو تعليقات من جانبك عن الموقع من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@jazan.sa وإذا كنت تبلغنا بخطأ ما، فيرجى إبلاغنا بنظام تشغيل الحاسب الذي تستخدمه وكذلك نوع برنامج التصفح (بما في ذلك رقم الإصدار) والوقت والتاريخ التقريبيين لاكتشاف المشكلة.
قد نقوم بتغيير شروط المستخدم الحالية من وقت لآخر. إلا أننا سنقوم بإعطائك إشعاراً بأي تغيير في شروط المستخدم الحالية من خلال نشر إعلان بذلك التغيير على الموقع. و سنعتبر أنك قد استلمت إشعارنا و تنطبق عليك التزامات التغيير عند الدخول إلى الموقع أو استخدامه في أي وقت بعد الإعلان عن التغيير على الموقع.

إذا كنت ترغب بالاتصال بموقع أمانة أمانة جازان​ على شبكة الإنترنت في أي وقت بخصوص بنود وشروط الاستخدام، يرجى إرسال رسالة بريد الكتروني إلى العنوان: info@jazan.sa