تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

أمين منطقة جازان يستقبل القنصل العام الفرنسي

أستقبل أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان بمكتبه صباح اليوم القنصل العام للسفارة الفرنسية السيد مصطفى مهراج والوفد المرافق له والذي يزور المنطقة حالياً . 

واستعرض أمين منطقة جازان خلال اللقاء أبرز المشاريع والخدمات البلدية التي تقدمها امانة المنطقة والبلديات الـ ٢٥ المرتبطة بها ، وقدم نبذة تعريفية عن منطقة جازان ومالها من تاريخ عريق وحاضر مميز ومستقبل واعد بإذن الله ، وتطرق الى معالم المنطقة الطبيعية التي أعطتها تميزاً في الجوانب الثقافية والمناخية والسياحية  . 


كما أطلع القنصل العام على لمحات من التطور التنموي القائم بالمنطقة واسهامات أمانة منطقة جازان في القطاع البلدي وحجم فرص الاستثمار المتاحة في شتى المجالات والتي تعتبر فرص حقيقية للمستثمرين للاستفادة من المزايا التي تتميز بها المنطقة لاسيما وأنها وجهة سياحية . 

فيما استمع أمين منطقة جازان والمسؤولين في الأمانة من القنصل العام الفرنسي والمختصين في القنصلية إلى جوانب التبادل المعرفي والتعاون المشترك بين المملكة وفرنسا في مجالات عديده .

وفي نهاية اللقاء شكر أمين منطقة جازان القنصل العام الفرنسي والوفد المرافق له على الزيارة ، متمنياً لهم طيب الإقامة في مدينة جيزان .