تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

فعاليات عيد الفطر - أمانة جازان

بداية من 22/09/36 إلى 25/09/36

 اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة برامج عيد الفطر المبارك بمنطقة جازان التي يشرف عليها المجلس، حيث تبدأ من ثاني أيام العيد بعدة مواقع بمدينة جازان.
وأكد وكيل أمارة منطقة جازان نائب رئيس مجلس التنمية السياحية د. سعد بن مقرن المقرن إن الجهات المعنية أكملت استعداداتها لتنفيذ برامج واحتفالات عيد الفطر المبارك التي تشمل الفنون الشعبية ومسابقات ومسرحيات الأطفال، والحرف اليدوية وفعاليات المأكولات الشعبية، والألعاب النارية، إلى جانب الفعاليات المقامة بالمجمعات التجارية.
من جانبه أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان م. رستم بن مقبول الكبيسي إن الفعاليات ستنطلق في ثاني أيام العيد بالكورنيش الشمالي لمدينة جازان والكورنيش الأوسط والقرية التراثية إضافة لمسرحية توعوية تقيمها أمانة المنطقة إضافة إالى الألعاب النارية التي ستضئ سماء جازان على مدى ثلاثة أيام ابتداء من ثاني أيام العيد بالكورنيش الشمالي.
وبين الكبيسي أن سماء جازان ستشهد فعاليات الألعاب النارية طيلة أيام العيد، مؤكداً أن هذه الفعاليات كانت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية لتوفير المواقع المناسبة والفعاليات الموجهة للأسر خلال فترة العيد من برامج ونشاطات متنوعة.
وأكد الكبيسي أن الجهات المشاركة في تنظيم الفعاليات هيأت عددا من المواقع السياحية المختلفة من شواطئ وحدائق للاستمتاع بها خلال فترة العيد تشمل الكورنيش الشمالي والكورنيش الأوسط والكورنيش الجنوبي «جزيرة المرجان» وعدد من الحدائق إضافة إلى الواجهة البحرية بالمنطقة الجنوبية إلى جانب استمرار تكثيف أعمال النظافة والزراعة والعمل على تزيين الطرق والشوارع العامة بالأنوار الجمالية وعقود الزينة.