تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تلتزم أمانة جازان بحماية سريتك و ضمان تجربة إيجابية لك على موقعنا على الإنترنت. وتبين سياستنا هذه ممارستنا في التعامل مع معلوماتك الشخصية فيما يتعلق بالبيانات سواء كانت على الإنترنت أو على أجهزة الكمبيوتر فقط.

وفي حال إعطائك لنا أي معلومات شخصية، سوف نتعامل معها طبقا لهذه السياسة.

جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية:
تعمل الخوادم الخاصة بالموقع بجمع عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك تلقائياً عند زيارتك الموقع. (عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها، وجمع بعض المعلومات مثل نوعية المتصفح و محرك البحث و لكن من دون التعرف على هويتك الشخصية).

ويتم استخدام عنوان بروتوكول الإنترنت للمساعدة على تشخيص المشكلات التي تحدث في الخوادم الخاصة بالموقع، ولإجراء الإحصائيات اللازمة لقياس استخدام الموقع.

ونحن لا نسمح لأي جهة خارج إطار فريق عمل موقع أمانة جازان بالاطلاع على بروتوكول الإنترنت الخاص بك.

ملفات تعريف الارتباط (Cookies):
قد نقوم بتخزين ما يسمى بملفات تعريف الارتباط (Cookies) على الكمبيوتر الخاص بك عندما تقوم بزيارة موقعنا. حيث أن ملفات تعريف الارتباط هي جزء من البيانات التي تحددك كمستخدم بشكل فريد. وهذه الملفات تساعد المستخدم على التحرك بسهولة داخل المواقع الإلكترونية. وفي حال الرغبة يمكن استخدام هذه الملفات من أجل تذكّر كلمة السر وتسهيل وتسريع عملية الدخول إلى المواقع.

جمع المعلومات الشخصية:
عندما يقوم موقع أمانة جازان  بجمع المعلومات الشخصية، فإننا سنعبر عن حاجتنا إلى البيانات الشخصية في نقطة الجمع. والمعلومات الشخصية هي المعلومات التي يمكن استخدامها لتعريف الفرد، وقد تشتمل و ليس بالضرورة حصراً على الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان البريدي وغيرها من المعلومات المطلوبة لتقديم خدمة أو للقيام بأي عملية قد تطلبها.

ويتم عادة جمع المعلومات الشخصية لتحقيق التالي:

المشاركة بالمعلومات وتسجيل الخدمات في البوابة.
إجراء خدمة إلكترونية.
الاستفسار للحصول على معلومات أكثر.
التقدم للوظائف المعلن عنها.
أمن المعلومات الشخصية:
موقع أمانة جازان يوفر عدة تقنيات ووسائل أمن لضمان أمن المعلومات الشخصية التعريفية من الضياع أو إساءة الاستخدام أو التعديل أو التحريف أو التخريب.

ستستخدم معلوماتك الشخصية فقط بالطريقة التي حددت عند جمعها، ولن نقوم بتغيير الطريقة دون الحصول على موافقتك أولاً.

كما أننا لن نقوم بتوزيع هذه المعلومات مع جهات أخرى لأغراض لا علاقة لها بها، ما لم يتم النص خلافاً لذلك عند نقطة جمع المعلومات. أما إذا تطلب الأمر الإفصاح عن هذه المعلومات فسيتم أخذ موافقتك أولاَ.

ولا يسمح بالوصول إلى المعلومات الشخصية إلا للموظفين المخولين فقط في أمانة جازان، وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات.

أما الطرق التي قد نستخدم فيها معلوماتك الشخصية فتشمل:

نشر أسماء المقبولين في الوظائف.
الاتصال بك، وتزويدك بمعلومات عن حالة طلبك.
التسجيل:
كسياسة عامة لا يطلب من الزائرين التسجيل كي يتسنى لهم الدخول إلى أقسام بوابة أمانة جازان​. إلا إنه في بعض الحالات يطلب من الزائرين التسجيل للحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور لتحقيق دخول موثوق وآمن لمعاملات الخدمات الإلكترونية أو المعلومات السرية. .

تسجيل الدخول:
يحق لكل مستخدم الدخول إلى المعلومات الشخصية التي سبق إعطاؤها من قبله عبر بوابة أمانة جازان الإلكترونية، ويمكن لجميع المستخدمين معاينة أو تحديث المعلومات الخاصة بهم من خلال البوابة الإلكترونية. وإذا كان لديهم استفسارات حول دقة المعلومات التعريفية التي أدلوا بها سابقاً، أو أسئلة حول حذف المعلومات القديمة فيمكنهم مراسلتنا على البريد الإلكتروني: info@jazan.sa​ .

الاحتفاظ بالمعلومات:
نحن لا نحتفظ بكافة المعلومات التي نستلمها، ويتم الاحتفاظ بمعلومات اتصالات الزائرين (مثل المعلومات الناتجة عن التسجيل للدخول إلى أقسام في الموقع) طالما كانت هذه المعلومات لازمة لتلبية طلبات الاتصال بشكل كامل أو حتى يطلب الزائر حذفها. أما معلومات قائمة المراسلة ومراكز الحوارات والمناقشة والبريد الإلكتروني فيتم الاحتفاظ بها فقط لفترة زمنية معقولة لتسهيل طلبات الزائرين. ويتم التخلي عن السير الذاتية عندما لا تعود موضع بحث أو عندما ترى إدارة الموارد البشرية لدينا انتهاء سريانها.

المواقع الأخرى:
هناك العديد من الأماكن على امتداد موقع أمانة جازان  التي يمكن أن تصلك مع مواقع أخرى لا تعمل وفقا لممارسات الخصوصية المتبعة في موقع أمانة جازان  فعند اتصالك مع المواقع الأخرى فإن ممارسات الخصوصية لأمانة جازان​​ لا تسري عليك عندئذٍ، لذا فإننا ندعو الزائرين إلى مراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع قبل الكشف عن أية معلومات شخصية تدل على صاحبها.​